الصفحه الرئيسيةاخبار النقابة ونشاطاتهاأخبار النقابة

أخبار النقابة

أرشيف

السفيرة البريطانية تزور نقابة المحامين في بيروت  

الاثنين في ١٠ كانون الثاني ٢٠١١

حجم الخط: أ | أ | إطبع المقال | احفظ هده الصفحة

في إطار متابعة التعاون الثقافي والمهني بين نقابة المحامين في بيروت والحكومة البريطاينة، زارت السفيرة البريطانية في لبنان فرانسيس غي نقابة المحامين في بيروت فاستقبلتها النقيب أمل حداد في مكتبها في قصر العدل بحضور عضو مجلس النقابة مفوض قصر العدل الأستاذ جورج بارود وأمين سرّ لجنة صندوق التقاعد الأستاذ سعيد علامه والأستاذ جو كرم مقرر لجنة العلاقات الدولية والأستاذة مايا منصور والآنسة لما زهر مسؤولة البرامج في السفارة البريطانية.

شكرت السفيرة غي النقيبة حداد على إتاحة الفرصة للسفارة البريطانية وخريجي البرامج الأكاديمية الممولة من الحكومة البريطانية بإقامة مؤتمر في بيت المحامي برعاية معالي وزيرالعدل وبالتعاون مع المعهد البريطاني للقانون الدولي المقارن ووزارة العدل اللبنانية حول تطبيق الإتفاقات الدولية لحقوق الإنسان في 21/1/2011.

كما عرضت النقيبة حداد لمراحل التعاون الأكاديمي والمهني فيما بين النقابة وعدة مؤسسات بريطانية وشددت على ضرورة تطوير هذا التعاون من أجل تحصيل علمي متطور يستفيد منه المحامي اللبناني. كما جرى إستعراض للبرامج الممكن تنفيذها بالتعاون فيما بين النقابة والسفارة. كما شددت النقيبة حداد على أن مسألة تطبيق الإتفاقات الدولية لحقوق الإنسان تندرج ضمن رسالة نقابة المحامين في بيروت وممارسة المحامين اليومية لمهنتهم.


بيروت في 10/1/2011

   216  217  218  219  220  221  222